زيارة اكاديمية لوفد من كلية الهندسة في جامعة البصرة الى جامعة سالفورد البريطانية

اجرى وفد من تدريسيي قسم هندسة الحاسبات في كليتنا متمثل برئيس قسم هندسة الحاسبات الأستاذ المساعد الدكتور محمد عبد علي جودة و معاون عميد كلية الهندسة للشؤون الإدارية الدكتور مصعب عادل علي و الأستاذ المساعد الدكتور علاء فلاح عبد الحسن و الدكتور عماد عبد الرزاق جاسم لقاءا اكاديميا مع الدكتور عمر العاني رئيس قسم العلوم و الهندسة في جامعة سالفورد University of Salford البريطانية.
و كان هذا اللقاء ضمن الزيارة الاكاديمية الى المملكة المتحدة حسب الدعوات الموجهة لهم من قبل الجامعات البريطانية للتحاور حول التعاون العلمي بين الجامعتين.
و جرى اللقاء في جامعة سالفورد وتضمن النقاش حول اعداد خطة للتنسيق بين الجامعتين للتعاون البحثي بين التدريسيين في كلا الجامعتين و تبادل الاشراف المشترك على رسائل طلبة الدراسات العليا و تقديم التسهيلات في هذه الجوانب و أيضا البحث عن إمكانية تسهيل منح دعوات استضافة للطلبة الراغبين في اكمال جزء من بحوثهم العلمية و مشاريعهم المختبرية في جامعة سالفورد.
وفي ختام اللقاء اهدى د.مصعب عادل درع كلية الهندسة بجامعة البصرة الى الدكتور عمر العاني لدعوته و تعاونه في إنجاح هذا اللقاء و استعداده لتسهيل تنفيذ المحاور التي تم نقاشها.