خطأ
  • JLIB_DATABASE_ERROR_FUNCTION_FAILED

 

تم مناقشة طالبة الدراسات العليا (ماجستير) شاه زنان علي كاظم  في قسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة برسالة الماجستر التي عنوانها (نمذجة، محاكاة و السيطرة لسيارة كهربائية)

Modeling, Simulation and Control for an Electric Vehicle

حيث تضمنت الدراسة في هذه الرسالة عدة محاور لتصميم السيارة الكهربائية ، منها نمذجة محرك الممانعة المتزامنة ثنائي المحور ويمثل نظام الدفع للسيارة الكهربائية. واستخدمت الباحثة العاكس ثلاثي الاطوار لتحويل الفولتية المستمرة الى فولتية متناوبة لتغذية المحرك. وذكرت الباحثة انها استخدمت وحدة تحكم المتعاقبة (PID) للسيطرة على المحرك، وتم استخدام برنامج (MATLAB R2013a) لمحاكاة نظام السيارة اضافة لعرض نتائج النموذج في ظروف العملية. واوصت الباحثة الى  تطوير نظام دفع لرباعي للسيارة الكهربائية التي تتكون من أربعة محركات ذات تردد متزامن بدلا من اثنين كأعمال مستقبلية. 

f0130f0131

f0132

المتواجدون حاليا

42 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

ابحث في الموقع

جدول الدروس الاسبوعي

موعد المناقشات والحلقات الدراسية

نموذج موحد لكتابة بحوث ومشاريع تخرج المرحلة الرابعة

اتصل بنا وتواصل معنا

البريد الالكتروني الرسمي